سماك داون وملوك الحلبة تركي آل الشيخ يروج لمباريات المصارعة المقبلة في جدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:04:38+03:00

اخبار الفن، 07 31 م الخميس 02 مايو 2024 كتب معتز عباس أعلن المستشار تركي .،سماك داون وملوك الحلبة تركي آل الشيخ يروج لمباريات المصارعة المقبلة في جدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"سماك داون وملوك الحلبة".. تركي آل الشيخ يروج لمباريات المصارعة المقبلة في جدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:31 م الخميس 02 مايو 2024

كتب - معتز عباس:

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إقامة فعاليات جديدة لمباريات كبرى في رياضة المصارعة برعاية اتحاد المصارعة العالمي "WWE".

ونشر "آل الشيخ" فيديو ترويجي لمباريات المصارعة المقبلة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: "استعدوا لليلتين استثنائية من المصارعة الحرة بين الأبطال في WWE".

وأضاف: "استعدوا لمشاهدة نزالات سماك دوان وملوك الحلبة، يوم 24 و25 مايو على حلبة سوبر دوم في مدينة جدة".

يذكر أن "تركي آل الشيخ" كشف مؤخرًا عن صندوق "Big Time" وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه "GEA" لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع وكبار النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

..

"تشجع الزمالك وأسرتها تبرأت منها"..ما لا تعرفه عن حليمة بولند بعد حبسها (صور)

بعد طرح "السرب" طارق لطفي يوجه رسالة إلى أحمد السقا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "سماك داون وملوك الحلبة".. تركي آل الشيخ يروج لمباريات المصارعة المقبلة في جدة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار