سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة كداب فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:01:07+03:00

اخبار الفن، طرحت الديفا سميرة سعيد أحدث اعمالها الغنائية بعنوان كداب ، عبر قناتها الرسمية على .،سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة كداب فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة كداب.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت الديفا سميرة سعيد أحدث اعمالها الغنائية بعنوان «كداب»، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، خلال الساعات الماضية.

أغنية كداب لـ سميرة سعيد، من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإخراج نضال هاني، وتظهر الديفا سميرة سعيد بلوك مختلف ومبهج.

[embedded content]

آخر أعمال سميرة سعيد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، كان طرحها أغنية إنسان آلي، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، خلال قناتها الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، والمنصات السمعية والإلكترونية، حيث تتحدث كلماتها عن الأزمات التي يواجهها الإنسان، وما يعيشه في الحياة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة كداب.. فيديو،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار