عقد قران ابنة مصطفى كامل يجمع نجوم التسعينيات صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:00:23+03:00

اخبار الفن، أقيم عقد قران ابنة مصطفى كامل، اليوم بمسجد الشرطة، في منطقة الشيخ زايد، بحضور العديد .،عقد قران ابنة مصطفى كامل يجمع نجوم التسعينيات صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعقد قران ابنة مصطفى كامل يجمع نجوم التسعينيات (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أقيم عقد قران ابنة مصطفى كامل، اليوم بمسجد الشرطة، في منطقة الشيخ زايد، بحضور العديد من زملائه من نجوم الوسط الفني.

حضور فني بعقد قران ابنة مصطفى كامل

وكان في مقدمة الحضور، نجوم التسعينات مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، بينما حضر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وحمادة هلال، وأيمن عزب، وحلمي عبد الباقي، أحمد العيسوي، إيناس عز الدين، وغيرهم.

كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي ومحمد عبد الله وحمادة أبو اليزيد وعلي الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

ومن المقرر ان يحتفل مصطفي كامل، بحفل زفاف أبنته، خلال الأسبوعين القادميين، داخل احدي الفنادق، فى منطقة وسط البلد.

وفي سياق آخر، كرمت نقابة الموسيقيين اللبنانيين، الفنان مصطفى كامل، بعد حفله في بيروت، تقديرًا لمشواره الفني والنقابي، الذي أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة، وذلك بحضور النقيب اللبناني فريد بو سعيد، والفنان وليد توفيق. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقد قران ابنة مصطفى كامل يجمع نجوم التسعينيات (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار