أول تعليق من أحمد السقا على مشاركة أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:28:37+03:00

اخبار الفن، علق الفنان أحمد السقا، على مشاركة النجم أشرف عبد الباقي، في مسلسل جولة أخيرة ، خاصة .،أول تعليق من أحمد السقا على مشاركة أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من أحمد السقا على مشاركة أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الفنان أحمد السقا، على مشاركة النجم أشرف عبد الباقي، في «جولة أخيرة»، خاصة بعدما قدم شخصية جديدة ومختلفة عليه، مشيرا إلى أنه لم يخاف من ظهوره بهذا النمط مع اعتياد الجمهور عليه في الكوميديا.

وقال أحمد السقا، خلال لقائه بـ برنامج «الراديو بيضحك»: «أشرف عبد الباقي، أخويا الكبير وصاحبي وعشرة عمري، كل الناس لما جاله الدور تقولي أشرف هيعملوا إزاى، أشرف عبد الباقي عن القواعد الأساسية للمثل مش الكوميديا بس، وكمان القصة بتدور حول راجل بيكون ملاكم تحصله أزمة تخليه يبعد عن الرياضة، فيبدأ يساعده على أنه يرجع، وانا المنطقة دي عمري ماروحتلها، فكان عندي شغف إني أروح المنطقة دي من الدراما».

كما كشف الفنان أحمد السقا، عن كواليس مشهد تقليد النجمة زينة، للفنانة هدى الإتربي، ضمن أحداث مسلسل العتاولة، الذي عرض خلال موسم ، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك الذي يذاع عبر إذاعة 9090 للإعلامية فاطمة مصطفى.

وعلق أحمد السقا على هذا المشهد، قائلا: إن مشهد تقليد زينة لـ هدى الإتربي، يأتي من حسن الحظ لعملنا مع مخرج أخر ما يقوله قطع التصوير، مشيرا إلى أنه كان ارتجالا من زينة، مسكت نفسي من الضحك، وهدى الإتربي ممثلة جميلة وموهبة.

ً
«مسكت نفسي من الضحك».. أحمد السقا يعلق على تقليد زينة لـ هدى الإتربي

أحمد السقا يشوق الجمهور لـ السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

«نصار وعيسي إخوات».. باسم سمرة يشارك صورة مع أحمد السقا من كواليس «العتاولة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من أحمد السقا على مشاركة أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار