ميريل ستريب تتسلم السعفة الفخرية في افتتاح مهرجان كان السينمائي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:16:09+03:00

اخبار الفن، يمنح مهرجان كان السينمائي جائزة السعفة الذهبية الفخرية للنجمة الأمريكية ميريل ستريب، .،ميريل ستريب تتسلم السعفة الفخرية في افتتاح مهرجان كان السينمائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميريل ستريب تتسلم السعفة الفخرية في افتتاح مهرجان كان السينمائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يمنح مهرجان كان السينمائي جائزة السعفة الذهبية الفخرية للنجمة الأمريكية ميريل ستريب، خلال حفل افتتاح النسخة الـ77 والمقرر في 14 مايو الجاري.

وسيكون التكريم الفخري بمثابة عودة ستريب إلى مهرجان كان السينمائي بعد عقود. ويعتبر آخر تواجد للنجمة الهوليودية بالكروازيت عام 1989 من خلال "Evil Angels a Cry in the Dark" للمخرج فريد شبيسي، والذي فازت عنه بجائزة أفضل ممثلة.

ووفق موقع “فارايتي”، نادرًا ما تظهر ستريب في مهرجانات الأفلام. وكان تييري فريمو، مدير مهرجان كان السينمائي، يغازلها منذ عدة سنوات لإعادتها إلى الكروازيت في دور فخري. وإلى جانب الحفل الذي سيشيد بمسيرتها المهنية المترامية الأطراف – والتي لا تزال نابضة بالحياة – قد تشارك ستريب في محادثة أثناء وجودها في مدينة كان.

وإلى جانب ستريب، كشف مهرجان كان السينمائي عن تكريم المخرج والكاتب الأمريكي جورج لوكاس، ومنحه جائزة السعفة الذهبية الفخرية خلال ختام النسخة المهرجان.

وقال لوكاس في بيان صحفي: "لطالما احتل مهرجان كان مكانة خاصة في قلبي. لقد فوجئت وابتهجت عندما جرى اختيار فيلمي الأول “THX-1138”، ليجرى عرضه في برنامج جديد للمخرجين لأول مرة يسمى "نصف شهر المخرجين". منذ ذلك الحين، عدت إلى المهرجان في مناسبات عديدة في مناصب مختلفة ككاتب ومخرج ومنتج. يشرفني حقًا هذا التكريم الخاص الذي يعني الكثير بالنسبة لي”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميريل ستريب تتسلم السعفة الفخرية في افتتاح مهرجان كان السينمائي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار