أحمد السقا يكشف عن مشهد أصابه بالانهيار العصبي بمسلسل العتاولة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:28:38+03:00

اخبار الفن، مشهد بـ مسلسل العتاولة تسبب في إصابه السقا بانهيار عصبي كشف الفنان أحمد .،أحمد السقا يكشف عن مشهد أصابه بالانهيار العصبي بمسلسل العتاولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد السقا يكشف عن مشهد أصابه بالانهيار العصبي بمسلسل العتاولةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشهد بـ العتاولة تسبب في إصابه السقا بانهيار عصبي

كشف الفنان أحمد السقا عن أصعب مشاهده تصويراً وأداء بـ مسلسل العتاولة، أصيب على إثره بانهيار عصبي.

حل الفنان أحمد السقا ضيفاً ببرنامج الراديو بيضحك المذاع على إذاعة 9090، وهو من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى كاشفاً عن كواليس تصوير مشاهده بمسلسل العتاولة الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي.

أحمد السقا

أشار الفنان أحمد السقا إلى وجود الكثير من المشاهد الصعبة بمسلسل العتاولة.

وحول أصعب المشاهد بالنسبة له أكد أن مشهد وفاة صلاح عبد الله والذي كان يجسد شخصية والده في المسلسل من أصعب المشاهد وكان يقوم بتأخير تصويره بشكل متعمد بسبب صعوبته.

وأضاف أحمد السقا أنه بعد تصوير هذا المشهد أصيب بانهيار عصبي، متمنيا أن يكون المشهد نال إعجاب المشاهدين.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحاً فنياً وجماهيرياً كبيراً، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدراً التريند طوال فترة عرضه

تفاصيل مسلسل «العتاولة»

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

ً
أحمد العريان: إصابة محمد صلاح لا تستحق السفر إلى إنجلترا.. ورحيله غير مبرَّر

الليلة.. أحمد السقا في ضيافة فاطمة مصطفى



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد السقا يكشف عن مشهد أصابه بالانهيار العصبي بمسلسل العتاولة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار