أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد إطلاق اسم والدها على مهرجان المسرح العالمي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:04:12+03:00

اخبار الفن، 06 38 م الخميس 02 مايو 2024 كتب هاني صابر وجهت الفنانة ريهام .،أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد إطلاق اسم والدها على مهرجان المسرح العالمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد إطلاق اسم والدها على مهرجان المسرح العالمي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:38 م الخميس 02 مايو 2024

كتب - هاني صابر:

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور، الشكر لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية، على إطلاق اسم والدها الفنان القدير الراحل أشرف عبد الغفور على الدورة الثالثة من مهرجان المسرح العالمي.

ونشرت ريهام، بوستر المهرجان، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "ألف شكر لأكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية و لمهرجان المسرح العالمي لإهداء دورته الثالثة لوالدي الله يرحمه.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي".

ورحل أشرف عبد الغفور، عن عالمنا بعد تعرضه لحادث مروري في مدينة السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

وقدم أشرف عبدالغفور، أعمالا هامة خلال مسيرته الفنية أبرزها: "يتربى في عزو ، جبل الحلال ، الشيطان، زيزينيا، القاهرة ٣٠، ٣ وجوه للحب، الغضب، ذات الوجهين".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد إطلاق اسم والدها على مهرجان المسرح العالمي ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار