صفر إيرادات فيلم أسود ملون خارج دور العرض
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:40:33+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم أسود ملون ، صفر إيرادات في شباك التذاكر، وذلك أمس الأربعاء، ما نتج عنه .،صفر إيرادات فيلم أسود ملون خارج دور العرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفر إيرادات.. فيلم "أسود ملون" خارج دور العرض في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق "أسود ملون" ، صفر إيرادات في شباك التذاكر، وذلك أمس الأربعاء، ما نتج عنه عدم تواجده في قائمة الإيرادات اليومية، وتم سحبه من دور العرض السينمائى.

وجاء ترتيبه في المركز قبل الأخير يوم الثلاثاء الماضى، إذ ظهر فيلم الحريفة بـ المركز الأخير بإيرادات ألف جنيه أول أمس، وجرى سحبه من السينما في الساعات القليلة الماضية.

وكان قد وصلت ايرادات  فيلم "أسود ملون" على مدار 3 أسابيع عرض بالسينما نحو مليونين و255 ألفًا و522 جنيهًا، حيث كان آخر رقم إيرادات حققه يوم الثلاثاء الماضي، بنحو 12 ألفًا و833 جنيهًا.

فيلم "أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، لأول مرة المطرب عصام صاصا، تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، من خلال طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، يصبح ملتقى لعدد من الأشخاص من بينهم فتاة تعمل مصممة حفلات زفاف وتعاني من مشكلة عاطفية، وشاب يواجه أزمات صعبة في حياته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفر إيرادات.. فيلم "أسود ملون" خارج دور العرض ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار