سميرة أحمد عن طقوس حياتها اليومية أصحى من الفجر وأعد طعام العصافير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T21:33:24+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة سميرة أحمد عن طقوس حياتها اليومية، مؤكدةً أنها تستيقظ مبكرًا في الساعة .،سميرة أحمد عن طقوس حياتها اليومية أصحى من الفجر وأعد طعام العصافير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسميرة أحمد عن طقوس حياتها اليومية: أصحى من الفجر وأعد طعام العصافيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة سميرة أحمد عن طقوس حياتها اليومية، مؤكدةً أنها تستيقظ مبكرًا في الساعة الخامسة صباحًا، وتبدأ في تحضير الطعام للعصافير واليمام، وتضعه لهم في البلكونة في الساعة السادسة صباحًا.

سميرة أحمد تروى تجربتها مع العصافير واليمام

وأوضحت سميرة أحمد أن العصافير واليمام يطرقون الزجاج ويصدرون أصواتًا وكأنهم يطلبون الطعام، بينما تقوم عواطف، مسؤولة المنزل، بوضع الغداء لهم في فترة الظهيرة.

وأضافت الفنانة سميرة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة في الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج، أنها ذهبت للفنان حسن الإمام أول مرة بفستان شقيقتها الكبرى، للمشاركة في أحد الأفلام التي تقوم ببطولته الفنانة فاتن حمامة، مردفة: «وبالفعل اختارني، قالي تنفعي».

وتابعت في الجزء الأول من حوارها اليوم الجمعة: «قام حسن الإمام بإحضار مقص وبدأ في قص فستان أختي، وهنا ارتعبت جدا وذهبت إلى شقيقتي وأخبرتها بذلك فسامحتني، وعملت الدور المكلفة به».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة أحمد عن طقوس حياتها اليومية: أصحى من الفجر وأعد طعام العصافير،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار