7 معلومات عن دانا الحلبي زوجة الفنان محمد رجب؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:00:59+03:00

اخبار الفن، تصدر الفنان محمد رجب الترند، منذ إعلان خبر زواجه بالفنانة اللبنانية دانا الحلبي، .،7 معلومات عن دانا الحلبي زوجة الفنان محمد رجب؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي7 معلومات عن دانا الحلبي زوجة الفنان محمد رجب؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر الفنان محمد رجب الترند، منذ إعلان خبر زواجه بالفنانة اللبنانية دانا الحلبي، وذلك بعد تداول أخبار تشير إلى ارتباطهما، عقب رؤيتهما سويًا خلال حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق مؤخرًا.

وأكد نشطاء على مواقع التواصل أن محمد رجب ودانا حلبي تزوّجا رسميا، منذ أكثر من شهرين، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر حتى الآن، حرصا على أن يبقى الأمر بين المقربين فقط.

وبحسب مصادر صحفية فإن الزواج الرسمي تم بالفعل بين محمد رجب ودانا حلبي منذ أكثر من شهرين، حيث شوهدت دانا وهي ممسكة بيد محمد رجب أثناء دخولهما حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق مؤخرًا.

من هي دانا الحلبي؟

ـ دانا حلبي مغنية لبنانية مسلمة من مواليد 18 يناير 1987

ـ لها أخت وأخ واعتزلت الفن لسنوات بعد زواجها الأول وإنجابها في 2008

ـ عادت مرة أخرى للفن في 2016 عقب طلاقها

ـ قدمت في الدراما العديد من الأعمال منها: بغمضة عين، والحرملك، وببساطة 2

ـ شاركت في السينما بفيلمي: المهراجا، وفلفل أبيض

ـ قدمت أكثر من 20 أغنية منها: أنا الأصل، أي خدمة يا باشا، مية مية

ـ أغنية أنا دانا كانت سبب شهرتها الواسعة في الوطن العربي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 معلومات عن دانا الحلبي زوجة الفنان محمد رجب؟،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار