قول يا دكتور برنامج طبي جديد على الراديو 9090 لـ الإعلامية فاطمة مصطفى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:45:49+03:00

اخبار الفن، أعلن راديو 9090، عن قرب إطلاق برنامج طبي جديد يحمل اسم قول يا دكتور ، من تقديم .،قول يا دكتور برنامج طبي جديد على الراديو 9090 لـ الإعلامية فاطمة مصطفى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«قول يا دكتور» برنامج طبي جديد على الراديو 9090 لـ الإعلامية فاطمة مصطفىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن راديو 9090، عن قرب إطلاق برنامج طبي جديد يحمل اسم «قول يا دكتور»، من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى.

وحول مضمون البرنامج ونوعية الضيوف، من المقرر أن يقدم برنامج «قول يا دكتور»، محتوى طبي شامل يهم جميع أفراد العائلة، وذلك من خلال استضافة نخبة من كبار الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الطبية، كما يناقش البرنامج العديد من المواضيع الطبية المهمة.

برنامج قول يا دكتور

ويتوقع أن ينال برنامج «قول يا دكتور»، للإعلامية فاطمة مصطفى، استحسان شريحة كبيرة من الجمهور حيث أنه يتيح للجمهور فرصة التفاعل من خلال طرح الأسئلة على الضيف عبر رسائل SMS، أو من خلال صفحات السوشيال ميديا المختلفة للراديو.

ويهدف «قول يا دكتور»، إلى إثراء المعرفة الطبية لدى المستمعين، وتوعيتهم بأهمية العناية بالصحة، وتعزيز سلوكياتهم الصحية، خاصة في ظل اهتمامات الدولة المصرية ومبادراتها المختلفة في تغيير نمط حياة المصريين للأفضل.

مواعيد بث برنامج قول يا دكتور

وحول مواعيد بث «قول يا دكتور»، فمن المقرر أن يذاع بالبرنامج كل يوم أربعاء، في تمام الساعة 12 ظهرًا ولمدة ساعتين، بدءًا من الأسبوع المقبل.

أبرز أعمال الإعلامية فاطمة مصطفى

ويعرض في الوقت الحالي للإعلامية فاطمة مصطفى، برنامج «الراديو بيضحك»، على إذاعة 9090، وتستضيف فيه كبار نجوم الفن ومشاهير الإعلام.

الإعلامية فاطمة مصطفى

مواعيد بث برنامج الراديو بيضحك للإعلامية فاطمة مصطفى

وحول مواعيد البث، يعرض برنامج الراديو بيضحك كل يوم خميس في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ً
قبل عرض «السرب».. أحمد السقا في ضيافة فاطمة مصطفى على راديو 9090

فاطمة مصطفى تستضيف زينة في هذا الموعد «فيديو»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «قول يا دكتور» برنامج طبي جديد على الراديو 9090 لـ الإعلامية فاطمة مصطفى،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار