أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:22:23+03:00

اخبار الفن، كشف الناقد طارق الشناوي عن رفضه للتعديات التي تحدث من قبل المندسين أو الصحفيين في .،أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الناقد طارق الشناوي عن رفضه للتعديات التي تحدث من قبل المندسين أو الصحفيين في جنازات وعزاءات الفنانين خلال حلوله ضيفا على برنامج صباحك مصري، مشيرا إلى أنها أصبحت تتخطى حدود الإنسانية في الوقت الحالي.

وأضاف طارق الشناوي في لقائه مع «صباحك مصري» عن تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين، قائلا: «لنكن صرحاء، بعض أعضاء النقابة لديهم نفس النهم ويرتكبون نفس الأخطاء، أنا لا أستطيع أن أبرئ ساحة كل الصحفيين».

وتابع الشناوي: «يعني مثلا فنان كبير، بيبقي الجريدة أو المجلة مكلفة بعض الشخصيات للتغطية، لكن تكون في الجامع تصلي، تلاقي شخصيات تدخل بالكاميرا لتصوير النعش دا أنا برفضه، زي مثلا زمان، مستشهدًا بالصحفية التي انتحلت صفة ممرضة، لتصوير الفنان رشدي أباظة، في لحظاته الأخيرة وهو موضوع على الأجهزة الطبية داخل المستشفى».

وأردف: « «أن الفنان فريد شوقي، هدد بأن يضرب الصحفية بالرصاص لو لم يحصل على الشريط المصور، لمنع احتمالية إعادة ظهوره بعد سنوات».

وواصل: «وظيفتك سواء طبيب أو صحفي أن تكون إنسانًا، ومن يتجاوزون تلك الحدود فقدوا روح الإنسان وضميره وإحساسه بالمسئولية».

نقابة المهن التمثيلية تمنع تصوير الصحفيين لجنازة صلاح السعدني

والجدير بالذكر، أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا يمنع حضور الصحفيين لعزاء الراحل صلاح السعدني، تضمن الآتي: «تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الاحترام والتقدير لجموع الصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية كافة، وتعتذر النقابة للسادة الصحفيين والمراسلين وتناشدهم التفضل باحترام رغبة أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني بعدم حضور الصحافة والإعلام والمراسلين لعزاء الراحل حيث إن العزاء مقصور على العائلة والزملاء فقط».

ً
وداعا صديقي العزيز.. طارق الشناوي ينعى المخرج عصام الشماع

طارق الشناوي عن ناهد فريد شوقي: منتجة جريئة راهنت على الإبداع في زمن السبهللة

سميحة أيوب تظهر في مقرر الصف السادس الابتدائي.. وطارق الشناوي يكشف خطأ شنيعا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار