مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته وحمادة هلال أبرز الحضور صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:57:26+03:00

اخبار الفن، احتفل الفنان مصطفى كامل، بعقد قران ابنته، اليوم، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، .،مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته وحمادة هلال أبرز الحضور صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته.. وحمادة هلال أبرز الحضور (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفل الفنان مصطفى كامل، بعقد قران ابنته، اليوم، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء.

وحرص بعض نجوم الوسط الفني على الحضور لتهنئة مصطفى كامل بعقد قران ابنته، وكان في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وحمادة هلال.

حفل زفاف ابنة مصطفي كامل

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف ابنة مصطفى كامل، خلال الأيام القليلة المقبلة، في إحدى الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة الكبرى.

تكريم نقابة الموسيقيين اللبنانيين لمصطفى كامل

وفي سياق آخر، كرمت نقابة الموسيقيين اللبنانيين، الفنان مصطفى كامل، بعد حفله في بيروت، تقديرًا لمشواره الفني والنقابي، الذي أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة، وذلك بحضور النقيب اللبناني فريد بو سعيد، والفنان وليد توفيق. 

حضور مصطفى كامل لحفل زفاف ابن محمد فؤاد

وحضر مصطفى كامل، مؤخرا حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد، الذي أقيم منذ أيام قليلة ماضية، بأحد الفنادق في منطقة وسط البلد، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري والعربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته.. وحمادة هلال أبرز الحضور (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار