70 صورة لنجوم الفن في جنازة صلاح السعدني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:40:21+03:00

اخبار الفن، 05 19 م الجمعة 19 أبريل 2024 كتبت منى الموجي تصوير محمود .،70 صورة لنجوم الفن في جنازة صلاح السعدني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي70 صورة لنجوم الفن في جنازة صلاح السعدني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:19 م الجمعة 19 أبريل 2024

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر وهاني رجب:

شهدت جنازة النجم الكبير صلاح السعدني، الذي غادر عالمنا صباح اليوم الجمعة 19 أبريل، توافد نجوم الفن على مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء الصلاة على جثمانه والمشاركة في وداعه لمثواه الأخير.

وحرص على التواجد: الفنان فتوح أحمد، المخرج رامي إمام، الفنانة وفاء عامر، المنتج محمد فوزي، الفنانة ريهام عبدالغفور، المخرج مجدي أبو عميرة، الفنان محمد عبدالحافظ، الفنان أحمد صفوت، الفنان أحمد داود، الفنان علي ربيع، الفنان محمد عبدالرحمن، الفنان محمد أسامة (أوس أوس)، الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وشهدت الجنازة حضور النجوم: أحمد حلمي وزوجته منى زكي، غادة عادل، هنا الزاهد وإنجي علي، أحمد السقا، محمود البزاوي، أحمد رزق، هنادي مهنا، أشرف زكي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد رياض، محمد محمود عبدالعزيز، عمرو محمود ياسين، إيهاب فهمي، أحمد خالد صالح، هاني مهنا، الدكتور خالد عبدالجليل، المخرج خالد جلال، المخرج عمر عبدالعزيز.

جدير بالذكر أن خبر الوفاة أعلنه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه على انستجرام.

صلاح السعدني من أهم نجوم الوسط الفني، قدم على مدار مشواره الفني الطويل عددا كبيرا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، من أشهر مسلسلاته: أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، رجل في زمن العولمة، الناس في كفر عسكر، الأصدقاء، وجع البعاد، الزوجة أول من يعلم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 70 صورة لنجوم الفن في جنازة صلاح السعدني ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار