مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعى صلاح السعدنى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:36:21+03:00

اخبار الفن، نعى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الفنان الكبير صلاح السعدني الذي .،مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعى صلاح السعدنى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعى صلاح السعدنىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نعى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الفنان الكبير صلاح السعدني الذي وافته المنية صباح اليوم، وقال الأمير أباظة رئيس المهرجان، إن مصر فقدت واحد من أبرز أبنائه الذين قدموا عطاءا فنيا وإنسانيا لا يمكن أن ينسى، سيظل الفنان الكبير صلاح السعدني علامة بارزة في تاريخ الفن والإنسانية.

وأضاف: «رحم الله عمدة السينما والفن المصري الفنان الكبير صلاح السعدني بقدر ما أعطى لفنه ووطنه.. برحيله فقدنا نجما كبيرا وإنسانا نبيلا وفنانا راقيا لا يُعوض».

تكريم صلاح السعدني بدورة سابقة من مهرجان الإسكندرية السينمائي

وتابع : «يذكر أن الصورة من تكريم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الثامنة والعشرين 2012 برئاسة الناقد السينمائي والدكتور وليد سيف ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما الكاتب السينمائي الكبير ممدوح الليثي.

مهرجان الإسكندرية السينمائي ينعي وفاة الراحل صلاح السعدني

ونعى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط والجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما الفنان الكبير صلاح السعدني مؤكدا أنه قدم عطاءًا فنيا وإنسانيا استمر أكثر من نصف قرن كان خلالها صوت الوطن وصوت الحرية، من خلال فنه وبصمته الخاصة التي ستظل باقية ما بقيت الإنسانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعى صلاح السعدنى،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار