مصطفى كامل يغالب دموعه في عقد قران ابنته ويوجه كلمات مؤثرة لعريسها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:28:57+03:00

اخبار الفن، لم يتمالك نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل دموعه أثناء عقد قران كريمته فرح، والذي .،مصطفى كامل يغالب دموعه في عقد قران ابنته ويوجه كلمات مؤثرة لعريسها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى كامل يغالب دموعه في عقد قران ابنته.. ويوجه كلمات مؤثرة لعريسهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لم يتمالك نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل دموعه أثناء عقد قران كريمته فرح، والذي أقيم اليوم في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور العديد من زملائه من نجوم الوسط الفني.

وظهر «كامل» في الفيديوهات التي انتشرت من داخل الحفل، وهو يغالب دموعه، كشعور كثير من الآباء في هذا الموقف، لكنه لم يتمالك، وبدأ في البكاء وفي نهاية كتب الكتاب أخبر عروس ابنته قائلًا: «أنا أديتك أغلى حاجة في حياتي».

وكان في مقدمة حضور كتب الكتاب، نجوم التسعينيات مصطفى قمر وإيهاب توفيق، بينما حضر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وحمادة هلال، وأيمن عزب، وحلمي عبد الباقي، أحمد العيسوي، إيناس عز الدين، وغيرهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى كامل يغالب دموعه في عقد قران ابنته.. ويوجه كلمات مؤثرة لعريسها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار