حقيقة زواج ريم طارق طليقة حسن شاكوش من شاب خارج الوسط الفني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T23:16:56+03:00

اخبار الفن، انتشرت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بزواج ريم طارق، طليقة .،حقيقة زواج ريم طارق طليقة حسن شاكوش من شاب خارج الوسط الفني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة زواج ريم طارق طليقة حسن شاكوش من شاب خارج الوسط الفنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتشرت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بزواج ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، من شاب من خارج الوسط الفني.

حقيقة زواج ريم طارق

وتواصلت «الوطن» مع مصدر مقرب من ريم طارق، والذي نفي تماما ما يتداول بشأن زواج ريم طارق من شاب خارج الوسط الفني، موضحا «شائعات لا صحة لها».

وكان حسن شاكوش وريم طارق، انفصلا عن بعضهما، خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن حدثت العديد من المشاكل، وصلت إلى المحاكم.

أغنية حسن شاكوش الجديدة

وفى سياق آخر، طرح حسن شاكوش، مؤخرا، أغنية جديدة، تحت عنوان «أنا في البلد عضمة»، وذلك بالتعاون مع عمر كمال وحمو بيكا، وحصدت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجمهور، إذ حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة زواج ريم طارق طليقة حسن شاكوش من شاب خارج الوسط الفني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار