قرار قضائي بالقبض على الإعلامي نيشان بسبب ياسمين عز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T23:36:32+03:00

اخبار الفن، ياسمين عز عادت قضية الإعلامية ياسمين عز، والإعلامي نيشان للظهور مجددا،قرار قضائي بالقبض على الإعلامي نيشان بسبب ياسمين عز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار قضائي بالقبض على الإعلامي «نيشان» بسبب ياسمين عزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ياسمين عز.. عادت قضية الإعلامية ياسمين عز، والإعلامي نيشان للظهور مجددا.

وكانت ياسمين عز، اتهمت نيشان بسبها وقذفها خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية بدبي سبتمبر 2023.

ياسمين عز نشرت عبر حسابها بتطبيق انستجرام «صدر الحكم في 29/4/2024، بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذا للحكم».

وتابعت: كل التقدير والاحترام لقضاء دبي النزيه المنصف الذي انصفني ورد لي حقي.

ياسمين عز: حقي مش حسيبو

وأعلنت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس، عبر فضائية mbc مصر، مساء الخميس أن «نيابة دبي أصدرت حكما بالقبض على الإعلامي نيشان، قائلة« نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات للصلح ومحدش يقولي المسامح كريم».

وأضافتياسمين عز«حقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس».

كيف رد نيشان بعد صدور حكم بالقبض عليه في قضية ياسمين عز

من جانبه تجاهل الإعلامي اللبناني نيشان، الرد على إعلان الإعلامية ياسمين عز عن فوزها في القضية التي رفعتها ضده في سبتمبر الماضي.

الإعلامي اللبناني نيشان

وحرص على مشاركة متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورا له، وعلق عليها مخالطة «العقول الواعية معافاة عقلية».

وكتب نيشان بعد ساعات قليلة من إعلان ياسمين عز عبر حسابه بموقع X: "وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفريونيّة غدًا، الطّقس مُمتِع، في دانة الدُّنيا".

لماذا اتهمت ياسمين عز الإعلامي نيشان بسبها؟

أزمة ياسمين عز، ونيشان، تعود لشهر سبتمبر الماضي خلال المنتدى الإعلامي العربي، عندما غابت ياسمين عز عن جلستها في المنتدى الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات المتحدة، حيث ومازح الإعلامي نيشان الحضور واستعان بجملة لها ليفسر سبب غيابها.

وقال نيشان خلال الجلسة أثناء انتظاره لقدوم ياسمين عز: «وينا ياسمين أكيد بتحضّر صوتها الشتوي».

وفي لقاء بعد الندوة رد على رأيه في تغيبها عن الندوة قائلا: «حقارة وقلة أدب، عيب، طلبوا مني في منتدى دبي للإعلام أعمل ندوة، وأنا إنسان محترف باعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة لم تحضر، ولم تعتذر كل التقدير لكل الناس يلي حضروا».

ً
شابة من «نونو» المقدمات.. قصة هجوم مفيد فوزي على الإعلامية ياسمين عز قبل وفاته (فيديو)ط

الليلة.. رضا البحراوي يكشف أسراره لـ ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار قضائي بالقبض على الإعلامي «نيشان» بسبب ياسمين عز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار