متخفية في الحجاب والكمامة شيرين عبد الوهاب تصل مطار الكويت لإحياء حفلها صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T23:08:41+03:00

اخبار الفن، وصلت النجمة شيرين عبد الوهاب إلى مطار الكويت الدولي، منذ قليل، وذلك استعدادًا لإحياء .،متخفية في الحجاب والكمامة شيرين عبد الوهاب تصل مطار الكويت لإحياء حفلها صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمتخفية في الحجاب والكمامة.. شيرين عبد الوهاب تصل مطار الكويت لإحياء حفلها (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصلت النجمة شيرين عبد الوهاب إلى مطار الكويت الدولي، منذ قليل، وذلك استعدادًا لإحياء حفلها هناك والمقرر إقامته غدًا، ضمن مهرجان «ليلة عمر 2024»، في «أرينا الكويت»، إذ تفتتح شيرين الحفلات ويليها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان.

والتقطت كاميرات الجمهور الكويتي صورًا وفيديوهات للفنانة شيرين عبد الوهاب، التي وصلت المطار شبه مُتخفية بالحجاب والكمامة.

وتعمل حاليًا النجمة شيرين عبد الوهاب على ألبومها الجديد، المقرر طرحه هذا العام، وكانت آخر أغنية طرحتها شيرين هي أغنية ، وهي من تأليف تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متخفية في الحجاب والكمامة.. شيرين عبد الوهاب تصل مطار الكويت لإحياء حفلها (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار