أزمة الإعلامية ياسمين عز ونيشان التفاصيل الكاملة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T23:52:49+03:00

اخبار الفن، ياسمين عز يبحث العديد من المواطنين داخل مصر والوطن العربي عن التفاصيل الكاملة .،أزمة الإعلامية ياسمين عز ونيشان التفاصيل الكاملة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأزمة الإعلامية ياسمين عز ونيشان.. التفاصيل الكاملةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ياسمين عز.. يبحث العديد من المواطنين داخل مصر والوطن العربي عن التفاصيل الكاملة للخلاف الذي نشب بين الإعلامية ياسمين عز، والإعلامي نيشان، في شهر سبتمبر الماضي، بالتزامن مع إعلان الإعلامية ياسمين عز، فوزها بالقضية التي رفعتها ضد الأخير.

ياسمين عز: التعويض رقم كبير جدًا

وأعلنت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس، عبر فضائية mbc مصر، مساء اليوم الخميس، أن نيابة دبي أصدرت حكما بالقبض على الإعلامي نيشان، قائلة: «نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم أني رفضت كل المحاولات للصلح ومحدش يقولي المسامح كريم».

وأضافت ياسمين عز: «حقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس».

كيف رد نيشان بعد صدور حكم بالقبض عليه في قضية ياسمين عز

من جانبه تجاهل الإعلامي اللبناني نيشان، الرد على إعلان الإعلامية ياسمين عز، عن فوزها في القضية التي رفعتها ضده في سبتمبر الماضي.

تفاصيل أزمة ياسمين عز ونيشان

تعود بداية الأزمة بين الإعلامية ياسمين عز والإعلامي نيشان إلى شهر سبتمبر الماضي، وبثت قناة العربية مصر، تقرير فيديو بعنوان "خلاف يشتعل بين نيشان وياسمين عز بعد تخلفها عن حضور ندوتها بمنتدى الإعلام العربي و"تقدمت ببلاغ ضده".

وأتى في التقرير أن الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، تعرض لموقف محرج، وذلك في منتدى الإعلام العربي.

كما كشف عن بدء نيشان جلسة الإعلام والتريند، بالمنتدي المقام في دبي، وتغيبت الإعلامية ياسمين عز، عن الحضور دون تبرير مسبق.

وأكد التقرير على سخرية نيشان سخر من ياسمين عز، وقال: "أكيد بتحضر صوتها الشتوي، وتابع الجلسة بمفرده بمخاطبة الجمهور، كما ظهر منفعلا في فيديو عقب انتهاء الجلسة.

ورد الأخير على نيشان، قائلة:« لن أقوم بالرد على الإساءة، وقررت رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي نيشان».

وحرص على مشاركة متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورا له، وعلق عليها مخالطة «العقول الواعية معافاة عقلية».

كما كتب تدوينة عبر حسابه بموقع X: «وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفريونيّة غدًا، الطّقس مُمتِع، في دانة الدنيا».

ً
تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير «فيديو»

«بتاكل بصل وفسيخ».. تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة الإعلامية ياسمين عز ونيشان.. التفاصيل الكاملة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار