وسط حشد من الفنانين تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:09:43+03:00

اخبار الفن، وسط حشد من الفنانين شُيع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير من مسجد .،وسط حشد من الفنانين تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوسط حشد من الفنانين.. تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني «صور»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وسط حشد من الفنانين.. شُيع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة على الجثمان عصر اليوم، الجمعة، ليوارى الثرى بمقابر العائلة بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

أحمد السقا ومنى زكي يودعان جثمان صلاح السعدني

شارك في تشييع الجنازة: الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي والفنان علي ربيع والفنانة غادة عادل والفنان أحمد السقا والفنان محمود البزاوي والفنان أحمد رزق والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم والفنان محمد عبد الحافظ، والفنانة محمد رياض.

جنازة صلاح السعدني

كما شارك في تشييع الجنازة كل من: الفنان محمد محمود عبد العزيز ومجدي كامل وإيهاب فهمي وخالد جلال والسيناريست محمد الغيطي والفنان فتوح أحمد والإعلامية إنجي أنور والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد عادل إمام.

وكان الموت قد غيب النجم الكبير صلاح السعدني - في وقت سابق اليوم - عن عمر ناهز 81 عاما، تاركا إرثا فنيا في السينما والدراما.

السيرة الذاتية لـ صلاح السعدني

وولد الفنان صلاح السعدني في 23 أكتوبر 1943، حصل على شهادة بكالوريوس الزراعة، وهو من أصول ريفية، وبالتحديد من محافظة المنوفية، كما أنه شقيق الكاتب الصحفى الساخر محمود السعدني.

وكان من أهم أعماله المسرحية "الناصر صلاح الدين"، " ثورة الموتى"، "الملك هو الملك"، "باللو"، "زهرة الصبار"، وفى التليفزيون "الساقية"، "الضحية"، " أرابيسك"، "خان الخليلى"، "أبنائي الأعزاء شكرا"، " ليالي الحلمية"، " أبناء العطش"، "حارة الزعفران"، "سفر الأحلام".

وفي السينما كانت من أبرز أعماله" طائر الليل الحزين"، "ملف فى الآداب"، " فوزية البرجوازية"، "جبروت امرأة"، "زمن حاتم زهران"، "الأرض"، "لعدم كفاية الأدلة"، "مهمة صعبة جدا"، "الموظفون فى الأرض"، " الرصاصة لاتزال في جيبي"، "أغنية على الممر " وغيرها من الأعمال الفنية.

ً
تفاصيل جنازة صلاح السعدني.. أحمد السقا ومحمود الخطيب أبرز الحضور

أحمد السقا ناعيا الفنان صلاح السعدني: «هتوحشنا يا خال»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط حشد من الفنانين.. تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني «صور»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار