وفاة شيبس كيسويك رئيس آرسنال السابق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T16:28:36+03:00

اخبار الرياضة، توفي السير شيبس كيسويك، رئيس نادي أرسنال الإنجليزي السابق، عن عمر يناهز 84 عاما، .،وفاة شيبس كيسويك رئيس آرسنال السابق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة شيبس كيسويك رئيس آرسنال السابقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفي السير شيبس كيسويك، رئيس نادي أرسنال الإنجليزي السابق، عن عمر يناهز 84 عاما، حسبما أعلن النادي اللندني، اليوم الجمعة.

وأمضى كيسويك سبع سنوات في رئاسة نادي أرسنال حتى قدم استقالته عام 2020، بعد أن انضم في البداية لمجلس إدارة النادي عام 2005.

وتولى كيسويك رئاسة أرسنال عام 2013، خلفا لبيتر هيل وود، الرئيس السابق لبنك هامبروس ومدير بنك إنجلترا.

وذكر أرسنال اليوم الجمعة: «ببالغ الحزن يعلن النادي وفاة رئيسه السابق السير شيبس كيسويك».

وأضاف النادي في بيان: «لقد كان من مشجعي أرسنال طوال حياته، وكان دائم التواجد بانتظام في ملعب هايبري بعد أن وقف لأول مرة في مدرجات المشجعين الشباب عام 1949».

وأضاف أرسنال في البيان: «خلال فترة رئاسته، أشرف كيسويك على المشاركة المنتظمة للنادي في دوري والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي عامي 2017 و2020، وكان لقب البطولة الأخير بمثابة نهاية ناجحة لارتباطه الإيجابي للغاية بالنادي».

وأوضح: «لقد سمح له التقاعد بقضاء المزيد من الوقت مع عائلته المحبوبة بالإضافة للانغماس في شغفه الرياضي الكبير الآخر، وهو سباق الخيل لقد كان مالكا محترما للعديد من خيول السباق على مر السنين».

واختتم أرسنال بيانه: «سنفتقد جميعا السير شيبس كثيرا، ونعرب عن تعاطفنا العميق مع زوجته السيدة سارة وأولادهما ديفيد وتوبياس وآدم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شيبس كيسويك رئيس آرسنال السابق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار