تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي عودة السعيد وناصر ماهر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:16:09+03:00

اخبار الرياضة، 05 55 م الخميس 02 مايو 2024 نادي الزمالك .،تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي عودة السعيد وناصر ماهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي.. عودة السعيد وناصر ماهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:55 م | الخميس 02 مايو 2024

نادي الزمالك

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري NILE.

زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

وجاء التشكيل الرسمي لنادي الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد .

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو.

بدلاء الزمالك أمام البنك الأهلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

وفاز نادي الزمالك في آخر لقاءاته بالكونفدرالية على حساب نادي دريمز الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في إياب نصف النهائي.

ويغيب عدد من لاعبي نادي الزمالك عن مباراة البنك الأهلي، على رأسهم سيف الدين الجزيري، للإيقاف ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة في العضلة الضامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي.. عودة السعيد وناصر ماهر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار