حقيقة انتقال رودريجو إلى الدوري السعودي وأسباب تفكير راؤول في الرحيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:33:14+03:00

اخبار الرياضة، 12 30 م الخميس 02 مايو 2024 رودريجو لاعب ريال مدريد .،حقيقة انتقال رودريجو إلى الدوري السعودي وأسباب تفكير راؤول في الرحيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة انتقال رودريجو إلى الدوري السعودي.. وأسباب تفكير راؤول في الرحيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:30 م | الخميس 02 مايو 2024

رودريجو لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، حقيقية انتقال النجم البرازيلي رودريجو جوس إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب البلانكو من التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم .

هل ينتقل رودريجو للدوري السعودي؟

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن أنباء انتقال مبابي لريال مدريد تقلل من فرص رودريجو مع المرينجي، ولا وجود له من الصحة، أنما مجرد شائعات.

وأضافت الصحيفة، أن مجلس إدراة ريال مدريد ينوي فعلاً حسم صفقة المهاجم الفرنسي مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن في الوقت نفسه لا يرغب في التخلي عن الثنائي رودريجو وفينيسيوس جونيور لاعبوا المرينجي.

يذكر أن النجم البرازيلي رودريجو، يعيش أفضل حالاته الفنية مع البلانكو هذا الموسم، إذ أنه على بُعد هدفين فقط من معادلة أفضل أرقامه التهديفية مع الملكي، بعدما استطاع تسجيل 17 هدفًا حتى الآن خلال الموسم الجاري.

راؤول جونزاليس يفكر في مغادرة ريال مدريد

وفي السياق ذاته كشفت صحيفة «ماركا»، الإسبانية عن الأسباب التي جعلت راؤول جونزاليس المدير الفني لنادي لريال مدريد كاستيا، يفكر في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

- اسم تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني، الذي بات يتردد في بشكل كبير كخليفة لأنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد.

- تجديد عقد كارلو إلى صيف 2026 بعد أن كان من المقرر أن ينتهى في نهاية موسم 2025.

- دخول راؤول في اهتمامات كثير من الأندية الألمانية على رأسها هامبورج ويونيون برلين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة انتقال رودريجو إلى الدوري السعودي.. وأسباب تفكير راؤول في الرحيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار