مايفوتكش صفقة جزائرية في الأهلي وأزمة كهربا ومحطات نارية لـ الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:36:46+03:00

اخبار الرياضة، 01 31 م الخميس 02 مايو 2024 الأهلي .،مايفوتكش صفقة جزائرية في الأهلي وأزمة كهربا ومحطات نارية لـ الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمايفوتكش- صفقة جزائرية في الأهلي وأزمة كهربا.. ومحطات نارية لـ الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:31 م | الخميس 02 مايو 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صفقة جزائرية في الأهلي بالموسم الجديد

اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم أهم الصفقات بشكل كبير داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وهي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أزمة كهربا داخل الأهلي بسبب الثنائي وسام أبو علي وموديست

بات مصير كهربا، لاعب الأهلي، غاضما سواء بالاستمرار رفقة المارد الأحمر أو الرحيل عنه نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما سبق أن تلقى عرضا من الدوري السعودي، كما أنه ابتعد بعض الشيء عن حسابات السويسري مارسيل كولر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

غيابات في الأهلي أمام الجونة في الدوري الممتاز

يفتقد النادي الأهلي جهود 4 لاعبين في مباراة الجونة، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري Nile.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

محطات نارية لـ الزمالك

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك 6 مواجهات نارية خلال شهر مايو الجاري، أبرزها مواجهتي نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي، حيث يأمل الفارس الأبيض في حصد لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام البنك الأهلي

يغيب عن الزمالك أمام البنك الأهلي 12 لاعبا، خلال المباراة المحدد لها السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري Nile.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايفوتكش- صفقة جزائرية في الأهلي وأزمة كهربا.. ومحطات نارية لـ الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار