الاتحاد يكشف سبب توجه بنزيما إلى ريال مدريد وضربة برازيلية لأندية السعودية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T15:25:00+03:00

اخبار الرياضة، 03 20 م الخميس 02 مايو 2024 كريم بنزيما .،الاتحاد يكشف سبب توجه بنزيما إلى ريال مدريد وضربة برازيلية لأندية السعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد يكشف سبب توجه بنزيما إلى ريال مدريد.. وضربة برازيلية لأندية السعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:20 م | الخميس 02 مايو 2024

كريم بنزيما

كشف نادي اتحاد جدة السعودي، سبب سفر النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم النمور، إلى ريال مدريد الإسباني، في ظل غيابه عن أهم فترات الفريق في المسابقات المختلفة خلال الموسم، والتغيب عن مباريات مهمة.

وكتب نادي اتحاد جدة على صفحته بمنصة «إكس»: «سفر بنزيما جاء بعد تواصل بين الجهاز الطبي بناديي الاتحاد وريال مدريد، للتشاور حول إصابة المهاجم الفرنسي، التي تسببت في غيابه خلال فترات من هذا الموسم عن المشاركة مع الفريق السعودي في لقاءات مهمة».

وذكر نادي الاتحاد، في البيان، أنه تم الاتفاق على إجراء اللاعب مزيد من الفحوصات الطبية، على أن يعود إلى السعودية الأسبوع المقبل.

مباريات غاب عنها بنزيما مع الاتحاد

غاب كريم بنزيما، عن 18 مباراة مع الاتحاد في الموسم الحالي، بمختلف المسابقات، بينما شارك في 27 مباراة سجل خلالها 11 هدفا.

فلومينينسي يوجه ضربة لأندية السعودية

قدم نادي فلومينينسي البرازيلي، عرضا رسميا لإعادة تياجو سيلفا، مرة أخرى للفريق.

ويذكر أن اللاعب البرازيلي يدخل في اهتمامات عديد من أندية الدوري السعودي، التي ترغب في الحصول على خدمات قائد تشيلسي السابق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يكشف سبب توجه بنزيما إلى ريال مدريد.. وضربة برازيلية لأندية السعودية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار