مدرب دورتموند يثني على سانشو ويؤكد أن المهمة الأوروبية لم تحسم بعد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T15:12:55+03:00

اخبار الرياضة، أكد إدين تيرزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني أنه لم يتفاجأ من مستوى .،مدرب دورتموند يثني على سانشو ويؤكد أن المهمة الأوروبية لم تحسم بعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب دورتموند يثني على سانشو ويؤكد أن المهمة الأوروبية لم تحسم بعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد إدين تيرزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني أنه لم يتفاجأ من مستوى نجمه الإنجليزي جادون سانشو القادم للنادي على سبيل الإعارة الذي قاد الفريق للفوز على الفرنسي 1 /صفر في ذهاب المربع الذهبي لدوري .

وعاد سانشو إلى دورتموند على سبيل الإعارة بعد أن رحل عن الفريق في 2021 وانضم إلى مقابل 85 مليون يورو لكنه عجز عن إثبات ذاته في أولد ترافورد خاصة بعد خلافه مع المدير الفني إريك تن هاج.

وقال تيرزيتش أنه دائما يرى الإمكانات الحقيقية لسانشو خلال التدريبات، موضحا "ربما ليس من السهل نقل ذلك لملعب المباراة، خاصة عندما لا تلعب بإيقاعك المعهود لفترة".

وأضاف "ندرك إمكاناته ورأيناها مجددا، كنا ندرك أننا في حاجة لمثل هذا المستوى من جادون".

ورغم الفوز بهدف في مباراة الذهاب أكد تيرزيتش أن المهمة لم تحسم بعد.

وأشار "قدمنا مباراة جيدة للغاية، فوز بفارق ضئيل، كان الأداء الجماعي رائعا، أردنا هذه الأفضلية البسيطة، ندرك أن الأسبوع المقبل ستكون المواجهة أكثر صعوبة".

وختم تيرزيتش بالقول "لعبنا الشوط الأول فقط وفي الأسبوع المقبل ستكون قصة مختلفة، لن يكون من السهل التعامل مع قوتهم أمام جماهيرهم، لقد شعرنا بذلك بين الدقيقتين45 و60".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب دورتموند يثني على سانشو ويؤكد أن المهمة الأوروبية لم تحسم بعد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار