قرعة كأس مصر الأهلي والزمالك في مواجهات سهلة بدور الـ32
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T15:12:51+03:00

اخبار الرياضة، يخوض قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، مواجهات سهلة فى الدور الـ 32 من منافسات .،قرعة كأس مصر الأهلي والزمالك في مواجهات سهلة بدور الـ32،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرعة كأس مصر.. الأهلي والزمالك في مواجهات سهلة بدور الـ32في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، مواجهات سهلة فى الدور الـ 32 من منافسات بطولة كأس مصر، حسبما أسفرت القرعة اليوم الخميس.ويحمل الأهلي لقب كأس مصر بعد تغلبه على الزمالك بهدفين دون رد في نهائي النسخة الماضية بالسعودية.وأسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر عن مواجهة سهلة للأهلي أمام الألومنيوم، والزمالك فى مواجهة متكررة أمام بروكسي.كان بروكسى خصمًا صعباً للزمالك فى النسخة الماضية، بعدما حقق فوزًا صعبًا في دور الـ23 بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين.

وجاءت قرعة دور الـ32 لكأس مصر كالتالي:

الأهلي - الألومنيوم

فاركو - الواسطى

البنك الأهلي – بتروجت

المصري – جمهورية شبين

بيراميدز –

الاتحاد – أبوقير للأسمدة

المقاولون - الترسانة

بلدية المحلة – الجونة

الزمالك – بروكسي

طلائع الجيش - بور فؤاد

الإسماعيلي - القناة

سموحة – لا فيينا

فيوتشر – بترول أسيوط

إنبي - النجوم

سيراميكا كليوباترا - مكادي

زد إف سي – الداخلية 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرعة كأس مصر.. الأهلي والزمالك في مواجهات سهلة بدور الـ32،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار