تامر مصطفى يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:21:16+03:00

اخبار الرياضة، أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة طلائع الجيش .،تامر مصطفى يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر مصطفى يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة طلائع الجيش بالدوري، والمقرر إقامتها مساء اليوم.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمود حمدي.

في خط الدفاع: باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم.

في خط الوسط: غنام محمد، ايموراني حساني، محمد محمود، علي زعزع، هشام عادل.

في خط الهجوم: محمد فاروق.

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، كجالي درامي، علي ياسر، محمد صادق، محمود شعبان، محمد ربيعة، إيبا، عمرو السيسي، خالد رضا.

ويستضيف بعد قليل وفي تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد السلام فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع ال20 من دوري نايل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر مصطفى يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش بالدوري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار