بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري لحظة بلحظة التشكيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:13:18+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي .،بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري لحظة بلحظة التشكيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) - التشكيل في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن بث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه البنك الأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس.

وينقل « » البث المباشر من مباراة الزمالك والبنك الأهلي؛ حتى يمكن للزوار متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة..

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

ويبدأ الزمالك مباراته أمام البنك الأهلي كالتالي..

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي- عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد-أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى زيزو.

ويجلس على مقاعد بدلاء الزمالك كل من؛ معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تشكيل البنك الأهلي أمام الزمالك

ويأتي تشكيل البنك الأهلي أمام الزمالك كالتالي..

حراسة المرمى: حسن شاهين.

خط الدفاع: محمد عبد الغني- أيمن أشرف- أحمد ربيع- يعقوبو.

وسط الملعب: سعيدو سيمبوري- محمد فتحي- محمد هلال- ياو أنور.

خط الهجوم: كريم بامبو- أسامة فيصل.

ويجلس على دكة بدلاء البنك الأهلي أمام الزمالك كل من؛ أحمد صبحي ومحمود قاعود وعاصم صلاح ومحمد بسيوني وأحمد مدبولي وجريندو وإبراهيم حسن وأحمد النادري والجزار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) - التشكيل ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار