عاجل عودة مدافع الأهلي لتعويض غياب رامي ربيعة أمام الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:00:34+03:00

اخبار الرياضة، 05 53 م الخميس 02 مايو 2024 فريق الأهلي .،عاجل عودة مدافع الأهلي لتعويض غياب رامي ربيعة أمام الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- عودة مدافع الأهلي لتعويض غياب رامي ربيعة أمام الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:53 م | الخميس 02 مايو 2024

فريق الأهلي

باتت فرصة محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبة من العودة لتشكيل فريقه أمام الجونة، في المباراة المقرر إقامتها بعد غد السبت، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري NILE.

متولي يقترب من العودة لتشكيل الأهلي أمام الجونة

وينتظر أن يشارك محمود متولي بنسبة كبيرة في مباراة الجونة، ضمن التشكيل الأساسي منذ بداية الموسم الحالي، لأول مرة على حساب رامي ربيعة الذي سيغيب عن اللقاء.

ويغيب رامي ربيعة عن الأهلي في مباراة الجونة لتراكم البطاقات، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي أمس.

ولم يشارك محمود متولي أساسيًا في تشكيل الأهلي منذ بداية الموسم الحالي بسبب تكرار إصابات اللاعب العضلية.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- عودة مدافع الأهلي لتعويض غياب رامي ربيعة أمام الجونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار