تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:20:04+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 06 10 م أعلن تامر مصطفى المدير .،تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 06:10 م

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر تشكيل الفريق لمواجهة طلائع الجيش، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تشكيل فيوتشر ضد طلائع الجيش

  • حراسة المرمى: محمود حمدي
  • دفاع: باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم
  • وسط: غنام محمد، ايموراني حساني، محمد محمود، علي زعزع، هشام عادل
  • هجوم: محمد فاروق

بدلاء فيوتشر أمام طلائع الجيش

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، كجالي درامي، علي ياسر، محمد صادق، محمود شعبان، محمد ربيعة، ايبا، عمرو السيسي، خالد رضا.

موعد مباراة فيوتشر ضد الجيش

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من دوري نايل.

منافس مودرن فيوتشر في كأس مصر

وفي سياق آخر أسفرت قرعة بطولة كأس مصر والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، عن مواجهة فريق مودرن فيوتشر لفريق بترول أسيوط ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش بالدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار