بعد وفاة صلاح السعدني حكاية صدفة منحت عمدة ليالي الحلمية أشهر دور في تاريخه الفني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T13:40:30+03:00

اخبار الفن، وفاة صلاح السعدني رحل عن عالمنا، ظهر اليوم الجمعة، الفنان صلاح السعدني، والذي يُعد .،بعد وفاة صلاح السعدني حكاية صدفة منحت عمدة ليالي الحلمية أشهر دور في تاريخه الفني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد وفاة صلاح السعدني.. حكاية صدفة منحت «عمدة ليالي الحلمية» أشهر دور في تاريخه الفنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفاة صلاح السعدني.. رحل عن عالمنا، ظهر اليوم الجمعة، الفنان صلاح السعدني، والذي يُعد من أبرز نجوم الفن المصري، حيث قدم الكثير من الأعمال السينمائية والمسرحية والدرامية التي ما تزال عالقة في أذهان الجماهير من جميع الفئات العمرية.

أبرز أدوار الفنان صلاح السعدني

اشتهر الفنان صلاح السعدني، بدور العمدة سليمان غانم، والذي قام به في ليالي الحلمية، حيث جسد الدور ببراعة شديدة، وأحدث شهرة واسعة، وتعلق به الجمهور بشكل كبير.

صلاح السعدني.. وقصة دور العمدة في ليالي الحلمية

لم يكن صلاح السعدني، المرشح الأول للدور الأبرز في مسيرته الفنية، دور العمدة سليمان غانم، في مسلسل ليالي الحلمية، وكان المرشح الأول للدور هو الفنان سعيد صالح، الذي اعتذر عن الدور لانشغاله بأعمال أخرى عام 1987.

الفنان صلاح السعدني والفنان يحي الفخراني

لم يتم ترشيح الفنان صلاح السعدني، لأداء دور العمدة سليمان غانم، في مسلسل ليالي الحلمية، بالرغم من اعتذار الفنان سعيد صالح، ورُشح للدور الفنان يحيى الفخراني، الذي فضل أن يجسد دور «سليم البدري».

وهكذا لعب القدر دوره في ترشيح الفنان صلاح السعدني، لدور العمدة سليمان غانم، في مسلسل ليالي الحلمية، ليصبح هذا الدور هو الأبرز في مشواره الفني، ويترك علامة بارزة في أذهان الجمهور.

موعد جنازة صلاح السعدني

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه من المقرر أن يتم أداء صلاة الجنازة على الفنان الراحل صلاح السعدني، عقب صلاة عصر اليوم الجمعة بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في الجيزة.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنه سيتم دفن جثمان الفنان صلاح السعدني، بمقابر العائلة بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

ً
أبرز أعمال الفنان صلاح السعدني.. من «لسه بحلم بيوم» إلى «القاصرات»

وفاة الفنان صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة صلاح السعدني.. حكاية صدفة منحت «عمدة ليالي الحلمية» أشهر دور في تاريخه الفني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار