عمرو يوسف لا أمانع تكرار العمل مع هؤلاء النجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:57:12+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد في تصريحات أدلى بها لبرنامج 8220;في البوكس 8221; الذي يُعرض .،عمرو يوسف لا أمانع تكرار العمل مع هؤلاء النجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو يوسف: لا أمانع تكرار العمل مع هؤلاء النجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: في تصريحات أدلى بها لبرنامج “في البوكس” الذي يُعرض على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، كشف النجم عمرو يوسف أنه يرحّب بتكرار تجربة الظهور كموديل في كليبات غنائية مع نجوم الطرب، وهي التجربة التي سبق أن خاضها مع شيرين وجدي وسامي يوسف.

وقال عمرو: “الكليبات التي ظهرت فيها كان فيها أداء تمثيلي، لكن الشيء الذي من الممكن أن يكون تحدياً هو أن أمثّل بدون صوت”. وأضاف: “هناك مطربون كثيرون أحبّهم، ممكن أطلع مع عمرو دياب لو قال لي تعالى، أو حماقي أو أنغام أو أصالة، وستكون تجربة جديدة”.

وروى عمرو يوسف كواليس أول مشهد قدّمه مع الفنان الراحل نور الشريف أمام الكاميرا، وما هي الحيلة التي لجأ إليها لتخطّي الرهبة في تلك اللحظة… فقال: “كنت أقابل نور الشريف في البروفات، لكن الوقفة أمام أستاذ نور أثناء التصوير كانت لها رهبة لم أتخيّلها”. وأضاف: “عندما شعرت بالرهبة وبدأت أتعرق استأذنت وقلت له عايز أدخل الحمام، وطبعاً هو رجل عظيم، الله يرحمه، فهم فوراً، ودخلت الحمّام وصرت أنظر في المرآة وأشجع نفسي وأقول شد حيلك أجمد، وخرجت صوّرت المشهد ومر على خير، وكان أول مشهد يجمعني بالأستاذ نور”.

يُذكر أن عمرو يوسف يُعرض له حالياً في دور السينما “شقو”، وهو لا يزال يحقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاق عروضه في موسم أفلام عيد الفطر، وسجّل إيرادات بلغت 41 مليوناً و 60 ألف جنيه في ستة أيام فقط، ليتصدّر بذلك إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم “شقو” هو بطولة: عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة ، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو يوسف: لا أمانع تكرار العمل مع هؤلاء النجوم،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار