بصور من الاستوديو كارول سماحة تشوّق الجمهور لألبومها الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T21:10:13+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد شاركت النجمة اللبنانية كارول سماحة صوراً لها عبر صفحاتها الرسمية .،بصور من الاستوديو كارول سماحة تشوّق الجمهور لألبومها الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبصور من الاستوديو.. كارول سماحة تشوّق الجمهور لألبومها الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: شاركت النجمة اللبنانية كارول سماحة صوراً لها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي من داخل استديو التسجيل حيث تضع لمساتها الأخيرة على أغنيات ألبومها الذي من المنتظر أن يبصر النور في الصيف المقبل.

وظهرت كارول سماحة في الأستوديو وهي تحمل الجيتار، وعلّقت قائلةً: “اقتربنا إلى الحدث الكبير، هل أنتم متحمس مثلي لإصدار الألبوم الجديد؟”.

وحققت صور كارول سماحة تفاعلاً كبيراً من الجمهور، إذ ترك لها محبوها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للألبوم المنتظر.

وكانت كارول سماحة قد أعلنت مؤخراً عن انتهائها من تسجيل أغنيات الألبوم الجديد بالكمال، كاشفةً أن الأغنيات الجديدة دخلت مراحلها الأخيرة لتصبح جاهزة للطرح.

وطرحت كارول في الفترة الماضية أولى أغنيات الألبوم، “بوسة” من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة، وحقق أكثر من 3.5 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بصور من الاستوديو.. كارول سماحة تشوّق الجمهور لألبومها الجديد،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار