فيديو وصور – روجينا تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:05:30+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد نشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الخاص في 8220;إنستغرام 8221; .،فيديو وصور – روجينا تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو وصور – روجينا تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة جمعتها بزوجها الدكتور أشرف زكي وابنتيهما، أثناء احتفالهم بعيد ميلادها، وهي المرة الثانية التي تحتفل فيها روجينا بعيد ميلادها، حيث نشرت من قبل فيديو لاحتفالها بهذه المناسبة من الأراضي المقدسة أثناء أدائها العمرة.

كما نشرت روجينا مقطع فيديو ومجموعة صور أخرى للاحتفال ظهر فيه عدد من النجوم الذين حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها، ومنهم: أحمد سلامة وأيمن عزب ومحمد عبد الحافظ وعزوز عادل ومصطفى غريب وإيهاب فهمي…، وعلّقت روجينا على الصور قائلةً: “أحلى يوم مع كل الأحباب”.

يُذكر أن روجينا شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “سر إلهي”، وهو مكوّن من 15 حلقة، وقد شاركها في بطولته النجوم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مي سليم، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

View this post on Instagram

A post shared by Rogena – روجينا (@rogenaofficial)

View this post on Instagram

A post shared by Rogena – روجينا (@rogenaofficial)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو وصور – روجينا تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار