عاجل أكرم توفيق يطلب الرحيل إلى الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T02:00:45+03:00

اخبار الرياضة، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة أمام منافسه التقليدي نادي الزمالك .،عاجل أكرم توفيق يطلب الرحيل إلى الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. أكرم توفيق يطلب الرحيل إلى الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة أمام منافسه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مؤجلات مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وتستعد كتيبة القلعة الحمراء لخوض مباراة صعبة وحاسمة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الثالثة عصر السبت القادم.

- أكرم توفيق يطالب بالرحيل

وأكد مدحت شلبي عبر شاشة ام بي سي مصر:" أكرم توفيق تحدث بنبرة جادة جدا بعد المباراة بسبب عدم مشاركته خلال حديثه مع سامي قمصان عضو الجهاز الفني للنادي الأهلي".

وتابع:" أكرم تلقى عرضا في يناير الماضي من أحد أندية الدوري السعودي، واللاعب طلب اليوم مناقشة العرض المقدم وبدأ المفاوضات".

وأختتم:" اعتقد أن يكون هذا الحديث نتيجة الضغط والغضب بعد خسارة الكلاسيكو المصري".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أكرم توفيق يطلب الرحيل إلى الدوري السعودي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار