غزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية ويقترب من التأهل للدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:37:04+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق غزل المحلة انتصارا ثمينا على ضيفه لافيينا بنتيجة 2 1، في المباراة التي .،غزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية ويقترب من التأهل للدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية ويقترب من التأهل للدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق غزل المحلة انتصارا ثمينا على ضيفه لافيينا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما عصر، اليوم الإثنين، على ملعب «غزل المحلة»، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الصعود بدوري المحترفين لكرة القدم.

وبهذا الفوز، اقترب فريق غزل المحلة من التأهل لمنافسات الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

تقدم فريق لافيينا بهدف مبكر في الدقيقة الأولى عبر لاعبه يوسف فهيد، ثم نجح غزل المحلة في تحويل تأخره إلى فوز ثمين بفضل هدفي خالد الإخميمي في الدقيقة 18، وبسام وليد في الدقيقة 59.

الفوز رفع رصيد غزل المحلة إلى 49 نقطة في المركز الثاني، قبل جولة واحدة من انتهاء المسابقة، ليقترب من التأهل للدوري الممتاز، فيما توقف رصيد لافيينا عند 45 نقطة.

أدار المباراة اليوم الحكم الدولي محمود البنا، ومعاونيه أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح.

جدير بالذكر أن فريق بتروجيت هو أول المتأهلين للدوري الممتاز، حيث يتصدر جدول ترتيب فرق دوري المحترفين حاليا برصيد 61 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غزل المحلة يفوز على لافيينا بثنائية ويقترب من التأهل للدوري الممتاز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار