مكة تعايدنا تجربة ترفيهية ثرية تمزج أصالة الماضي بتطور الحاضر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T17:56:03+03:00

اخبار الفن، قدّمت النسخة الثانية من فعالية مكة تعايدنا ، التي تستمر حتى يوم غدٍ الاثنين، بحي حراء .،مكة تعايدنا تجربة ترفيهية ثرية تمزج أصالة الماضي بتطور الحاضر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"مكة تعايدنا".. تجربة ترفيهية ثرية تمزج أصالة الماضي بتطور الحاضرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قدّمت النسخة الثانية من فعالية "مكة تعايدنا"، التي تستمر حتى يوم غدٍ الاثنين، بحي حراء الثقافي، تجربة غنية من الإثراء الترفيهي، عبر حزمة من الخدمات الثقافية ذات المحتوى السياحي المُثري لمختلف شرائح المجتمع.يأتي ذلك من خلال الإسهام بشكل فعال في استثمار عطاءات المكان، واكتساب روح الزمان في إيجاد بيئة معرفية وتثقيفية جديدة لأهالي وزوار .وعملت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة على إطلاقها، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية ذات العلاقة.

محتويات إثرائية

واشتملت الفعالية على مجموعة من المحتويات الإثرائية، يأتي في مقدمتها السرد القصصي المنوّع لمسرح النور، عبر تعزيز مهارات الزائرين المعرفية، وتحفيزهم بطريقة تفاعلية مبتكرة.إلى جانب استعراض مكامن التاريخ، ورفع وتيرة التقدم وإبراز الإرث الثقافي الإسلامي، وذلك من خلال مزج أصالة الماضي بتطور الحاضر، مكونة ذكريات عائلية في الترفيه والإرث والتاريخ، لتبقى في ذاكرة الزوار ومرتادي فعالية مكة تعايدنا.

عروض الصوت والضوء

وركزت الفعالية على تقديم عروض الصوت والضوء بتقنيتها العالية على جبل حراء، الذي يعد أهم الشواهد التاريخية لمكة المكرمة.في حين قدمت الفعالية عروض السيارات الكلاسيكية، وحققت رواجًا وحضورًا لافتًا لدى الزائرين.

قيمة مضافة للمكان

وتأتي إقامة الفعالية في ظل ما يحتويه الحي بشكله العام من تقنيات متقدمة تُسهم بشكل فعّال في الوعي والتثقيف، إلى جانب إثراء التجربة الدينية والثقافية لزوار مكة المكرمة، بما ينسجم مع مكانة أطهر بقاع الأرض وبُعدها الديني والإنساني والتاريخي، وإضافة عناصر تنموية تُمثل قيمة مضافة للمكان.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مكة تعايدنا".. تجربة ترفيهية ثرية تمزج أصالة الماضي بتطور الحاضر،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار