فيلم أسود ملون بطولة بيومي فؤاد يحقق صفر إيرادات في السينما أمس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:37:08+03:00

اخبار الفن، جاءت قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة حاليًا بدور العرض السينمائي، خالية .،فيلم أسود ملون بطولة بيومي فؤاد يحقق صفر إيرادات في السينما أمس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم أسود ملون بطولة بيومي فؤاد يحقق صفر إيرادات في السينما أمسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جاءت قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة حاليًا بدور العرض السينمائي، خالية تمامًا من أسود ملون بطولة بيومي فؤاد، إذ حقق إيرادات صفرية في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وكان آخر رقم إيرادات حققه فيلم أسود ملون يوم الثلاثاء الماضي، بنحو 12 ألفًا و833 جنيهًا، وجاء ترتيبه في المركز قبل الأخير إذ تذيل فيلم الحريفة المركز الأخير بإيرادات ألف جنيه أول أمس، وجرى سحبه من السينما في الساعات القليلة الماضية.

أبطال فيلم أسود ملون

وحقق فيلم أسود ملون على مدار 3 أسابيع عرض بالسينما إيرادات بنحو مليونين و255 ألفًا و522 جنيهًا، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، لأول مرة المطرب عصام صاصا، تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

قصة أسود ملون

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، من خلال طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، يصبح ملتقى لعدد من الأشخاص من بينهم فتاة تعمل مصممة حفلات زفاف وتعاني من مشكلة عاطفية، وشاب يواجه أزمات صعبة في حياته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم أسود ملون بطولة بيومي فؤاد يحقق صفر إيرادات في السينما أمس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار