كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق تامر هجرس يروج لـ فيلم جوازة توكسيك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:37:13+03:00

اخبار الفن، روج الفنان تامر هجرس، لفيلم جوازة توكسيك ، بطولة النجمة ليلى علوي، والمقرر عرضه .،كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق تامر هجرس يروج لـ فيلم جوازة توكسيك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق».. تامر هجرس يروج لـ فيلم «جوازة توكسيك»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روج الفنان تامر هجرس، لفيلم «جوازة توكسيك»، بطولة النجمة ليلى علوي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك تامر هجرس، البوستر التشويقي للعمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: « كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق، جوازة_توكسيك قريباً في دور العرض الحمد لله، قريبا».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Tamer Hagras تامر هجرس (@tamerhagras)

أبطال جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

ً
زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك»

محمد أنور ينضم لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي

تفاصيل شخصية ملك قورة في فليم «جوازة توكسيك»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق».. تامر هجرس يروج لـ فيلم «جوازة توكسيك»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار