سحب فيلم الحريفة من دور العرض بعد تحقيقه إيرادات 1696 جنيها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T09:33:12+03:00

اخبار الفن، قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إن فيلم الحريفة تم سحبه من دور العرض بشكل نهائي .،سحب فيلم الحريفة من دور العرض بعد تحقيقه إيرادات 1696 جنيها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسحب فيلم الحريفة من دور العرض بعد تحقيقه إيرادات 1696 جنيهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إن الحريفة تم سحبه من دور العرض بشكل نهائي بعدما أحتل المركز الأخير في قائمة الأفلام المعروضة بالسينمات، محققا أمس إيرادات منخفضة تزامناً مع طرح فيلم السرب بدور العرض .

إيرادات فيلم الحريفة

وأشار الدفراوي في بيان، إلى أنّ فيلم الحريفة حقق إيرادات بلغت 1696 جنيها بالأمس، مما هدد بسحبه من دور العرض، لافتا إلى أن فيلم الحريفة عرض بالسينمات في موسمين متتاليين متصدرا المركز الأول في شباك التذاكر ببداية وقت عرضه.

أبطال فيلم الحريفة

يشارك في فيلم الحريفة عدد كبير من الفنانين، بينهم كزبرة ونور خالد النبوي وأحمد غزي وبيومي فؤاد وأحمد حسام ميدو وخالد الذهبي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أبطال فيلم الحريفة

ونافس فيلم الحريفة في شباك التذاكر إلى جانب عدد من الأفلام، شقو لعمرو يوسف، وفاصل من اللحظات اللذيذة لهشام ماجد، وع الماشي لعلي ربيع، ولكن بعد طرح فيلم السرب تم سحبه من دور العرض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سحب فيلم الحريفة من دور العرض بعد تحقيقه إيرادات 1696 جنيها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار