سندى وضهري أول تعليق من ميار الببلاوي بعد وفاة عمها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:36:23+03:00

اخبار الفن، علقت الفنانة ميار الببلاوي، على وفاة عمها الذي وافته المنية أمس، موضحة أنه كان سندها .،سندى وضهري أول تعليق من ميار الببلاوي بعد وفاة عمها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«سندى وضهري».. أول تعليق من ميار الببلاوي بعد وفاة عمهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علقت الفنانة ميار الببلاوي، على وفاة عمها الذي وافته المنية أمس، موضحة أنه كان سندها في الحياة.

تعليق ميار الببلاوي على وفاة عمها

وكتبت ميار الببلاوي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «عمى حبيبي صاحبي سري سندي وضهري يا أحن قلب علي كل العيلة عارفة انت عندي إيه».

أزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

وأثارت الفنانة ميار الببلاوي، الجدل خلال الأيام الماضية بأزمتها مع الشيخ محمد أبو بكر عقب خروجها في "لايف" باكية بعد تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" حول طلاقها 11 مرة من زوجها، ليرد "أبو بكر" عليها بأن ما تقوله يعد زنا.

ميار الببلاوي

وقال الشيخ أبو بكر: في لايف عبر صفحته الشخصية: طلعت وقلت في فيديو سابق للدكتورة سعاد صالح لو سمحتي اقعدي في بيتك وبينت دا، وفي فيديو علقت على لقاء الفنانة ميار الببلاوي، في أحد البرامج، اللي تناول بعض القضايا، التي لا تليق ولا تناسب الشرع، لكن تحدثت في أمرين فقط.

وتابع محمد أبو بكر: ذكرت اسمها، لأنها المتحدثة وهي من صرحت وتكلمت، وأنا وقفت عند نقطتين مهمتين، وهى الطلاق 11 مرة وهي قالت صح اتطلقت 11 مرة، وعن سؤال هل رجعت بمحلل، الأستاذة ميار قالت مرجعتش بمحلل.

ً
بعد نقل ميار الببلاوي إلى المستشفى.. أسباب الهبوط الحاد في الدورة الدموية وأهم الأعراض

«صحبي أطيب شخص في الدنيا».. الفنانة ميار الببلاوي تعلن وفاة عمها

«خاض في عرضي».. ميار الببلاوي تنهار في بث بسبب شيخ أزهري (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «سندى وضهري».. أول تعليق من ميار الببلاوي بعد وفاة عمها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار