اليوم سميرة سعيد تطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان كداب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T11:57:50+03:00

اخبار الفن، تستعد الديفا سميرة سعيد، لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان كداب ، عبر قناتها .،اليوم سميرة سعيد تطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان كداب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. سميرة سعيد تطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «كداب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد الديفا سميرة سعيد، لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «كداب»، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية كداب

وشاركت سميرة سعيد، البوستر الرسمي للأغنية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Samira Said (@samirasaid)

الأغنية من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى، وظهرت سميرة سعيد على البوستر بلوك مختلف ومبهج.

آخر اعمال سميرة سعيد

وطرحت الديفا سميرة سعيد، خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان «كان»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

وتم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص، وابتعدت سميرة سعيد في الأغنية عن «ستايل» المرأة القوية، أو التي شعرت بالتحرر بعد إنهاء علاقة مع الرجل، بل كانت تبكي على الذكريات في الأغنية.

ً
«كداب».. سميرة سعيد تستعد لطرح أحدث أعمالها بهذه الطريقة

موعد حفل سميرة سعيد في عيد الفطر بلبنان

ثاني أعمالها في 2024.. سميرة سعيد تطرح أغنية فن التغافل «فيديو»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. سميرة سعيد تطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «كداب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار