أبطال مسلسل صلة رحم ضيوف برنامج يحدث في مصر الخميس فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T09:28:07+03:00

اخبار الفن، 09 00 ص الخميس 02 مايو 2024 كتب معتز عباس يحلَّ أبطال مسلسل .،أبطال مسلسل صلة رحم ضيوف برنامج يحدث في مصر الخميس فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبطال مسلسل "صلة رحم" ضيوف برنامج "يحدث في مصر" الخميس.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:00 ص الخميس 02 مايو 2024

كتب - معتز عباس:

يحلَّ أبطال صلة رحم، ضيوفًا على برنامج "يحدث في مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر، اليوم الخميس في تمام الساعة 10 مساءً.

ونشرت صفحة قناة "MBC مصر" برومو من حلقة البرنامج، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت: "بعد النجاح الكبير.. نجوم وصناع مسلسل (صلة رحم) في ضيافة يحدث في مصر،الساعة 10 مساءً على MBCMASR".

يستضيف الإعلامي شريف عامر في حلقة البرنامج كلًا من الفنان إياد نصار، الفنانة اللوزي، والمخرج هاني نادي.

وعرض مسلسل "صلة رحم" في ، من بطولة إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

..

ميرنا جميل تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها.. فيديو

"لازم نخلص عليهم".. الحلفاوي يعلق على تشكيل الأهلي بمباراة الإسماعيلي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبطال مسلسل "صلة رحم" ضيوف برنامج "يحدث في مصر" الخميس.. فيديو،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار