شعرها وقع و وزنها زاد مروة عبدالمنعم الكلام عن الباروكة كان بيوجعني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:16:21+03:00

اخبار الفن، 11 58 ص الخميس 02 مايو 2024 كتب مصطفى حمزة كشفت الفنانة مروة .،شعرها وقع و وزنها زاد مروة عبدالمنعم الكلام عن الباروكة كان بيوجعني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"شعرها وقع" و"وزنها زاد".. مروة عبدالمنعم: الكلام عن الباروكة كان بيوجعنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:58 ص الخميس 02 مايو 2024

كتب- مصطفى حمزة

كشفت الفنانة مروة عبدالمنعم، عن تعرضها للتنمر، بسبب ارتدائها باروكة شعر، وزيادة وزنها، موضحة أنها عانت من أزمة نفسية.

مروة، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، كتبت: "وأخيراً إفراج نهائي من الباروكة.. بعد دوامة نفسية سيئة جدا دخلت فيها، وصلتني ل٧٠ كيلو وسقوط شعري بالشكل ده، اضطريت ألبس فيها الباروكة.. وواحدة واحدة بدأت أفوق بفضل ربنا وارجع لوزني وشكلي، لكن فضل شعري في الأزمة، وطبعا هو ماتعالجش بنسبة ١٠٠ في المية، بس أخدت الأمر بالإفراج عنه وتكملة العلاج عادي".

وتابعت: "أنا كان فيه ناس كتير بتقعد تقولي انتي لابسة باروكة ليه، شكلك مش حلو فيها، بس مكنتش عايزة أقول وقتها ولا عايزة أتكلم، بس كان الكلام بيوجعني قوي ويزعلني على نفسي جدا".

وعن تفاصيل معاناتها، كتبت: "الخلاصة يا جماعة، محدش ينقد حد على شكله، محدش عارف جوه الكواليس فيه إيه، بلاش نقد تعليقات، دلوقتي أنا أقدر أقول واتكلم ولا أخجل، أنا مريت بأزمة نفسية كانت صعبه عليا جدا، عمري ماكنت اتخيل إن الوجع النفسي ممكن يدمر بالشكل ده، لحد ما عشته وجربته".

مروة اختتمت حديثها قائلة: "بس اللي كان بيوجع أكتر هو تدخل الناس في شكلي ولبسي للباروكة، أنا عايزه أقولكم أنا أكثر إنسانة في الدنيا لا ليا في ميكب ولا باروكة ولا أي حاجة صناعي، وكون فكرة إني أربط حياتي بباروكة كنت بتخنق وبموت منها، فمكنش ناقص تعليقات كمان، دلوقتي أقدر أقول لكل الناس اللي قالت لي انتي لابسة باروكة ليه، اتفضلوا حضراتكم الصورة تتحدث عن نفسها ".

الفنانة مروة عبد المنعم، شاركت في بطولة "بقينا اتنين"، مع النجمة ، و النجم شريف منير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "شعرها وقع" و"وزنها زاد".. مروة عبدالمنعم: الكلام عن الباروكة كان بيوجعني،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار