مصطفى أبو سريع يواصل تصوير مسلسل السرداب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:32:53+03:00

اخبار الفن، يعود الفنان مصطفى أبو سريع، لتصوير مشاهده في مسلسل السرداب ، وذلك بعد النجاح الكبير .،مصطفى أبو سريع يواصل تصوير مسلسل السرداب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى أبو سريع يواصل تصوير مسلسل «السرداب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعود الفنان مصطفى أبو سريع، لتصوير مشاهده في «السرداب»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «العتاولة»، خلال عرضه في شهر .

ويجسد مصطفى أبو سريع خلال أحداث العمل، شخصية رجل بوسطجي يعيش في حقبة زمنية 1943.

أحداث مسلسل السرداب

وتدور أحداث مسلسل «السرداب» حول 3 شخصيات أساسية هم أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

رانيا يوسف في مسلسل السرداب

أبطال مسلسل السرداب

مسلسل السرداب، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

أحمد حاتم

مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة

شارك الفنان مصطفى أبو سريع، في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، وحقق نجاحا وكبيرا خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

مسلسل العتاولة، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

ً
بإطلالة أربعينية.. رانيا يوسف تروج لمسلسل السرداب «صورة»

آية سماحة تكشف عن شخصيتها في مسلسل «السرداب»

مصطفى أبو سريع يهاجم ياسمين عز: «اتسببتي في طلاق ناس كتير» (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى أبو سريع يواصل تصوير مسلسل «السرداب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار