يُعرض في صيف 2024 تامر حسني يبدأ تصوير فيلم ري ستارت خلال أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:28:11+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان تامر حسني، لبدء تصوير فيلمه الجديد ري ستارت بمشاركة الفنانة هنا .،يُعرض في صيف 2024 تامر حسني يبدأ تصوير فيلم ري ستارت خلال أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييُعرض في صيف 2024.. تامر حسني يبدأ تصوير فيلم «ري ستارت» خلال أيامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان ، لبدء تصوير فيلمه الجديد «ري ستارت» بمشاركة الفنانة هنا الزاهد، وذلك خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024.

ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

تامر حسني وهنا الزاهد

ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم ري ستارت، في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر اعمال تامر حسني

وكانت آخر أعمال تامر حسني، السينمائية هو فيلم «تاج»، الذي تم عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق نجاحا كبيرا بيت الجمهور، ودارت أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

ً
«حبيب قلبي وعشرة العمر».. تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لـ«ري ستارت»

بعد «بحبك».. تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم «ري ستارت» (صور)

بعد أغنية «أيام ونسيتها».. تامر حسني يشيد بـ المطرب أحمد فريد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يُعرض في صيف 2024.. تامر حسني يبدأ تصوير فيلم «ري ستارت» خلال أيام،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار