أغنية بيكلموني لرامي جمال تتخطى مليوني مشاهدة على يوتيوب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:36:12+03:00

اخبار الفن، يواصل المطرب رامي جمال تحقيق نجاح كبير ألبومه الجديد الذي يحمل اسم  خليني أشوفك بعد .،أغنية بيكلموني لرامي جمال تتخطى مليوني مشاهدة على يوتيوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأغنية «بيكلموني» لرامي جمال تتخطى مليوني مشاهدة على «يوتيوب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل المطرب رامي جمال تحقيق نجاح كبير ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «خليني أشوفك» بعد طرحه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ويتضمن 15 أغنية متنوعة بين الحزينة والرومانسية واللايت تزامنًا مع أعياد الربيع.

رامي جمال يتصدر تريند «يوتيوب»

ونجح المطرب رامي جمال فى تصدر تريند موقع «يوتيوب» بأكثر من أغنية من الألبوم بينهم أغنية «بيكلموني»، التي تحتل المركز الأول عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» على مدار أسبوع كامل، لتتخطى حاجز الـ2 مليون مشاهدة وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

أغاني ألبوم رامي جمال

أغنية «بيكلموني» من ألحان رامي جمال، ومن كلمات جمال الخولي وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، ويتضمن الألبوم 15 أغنية وهي «بيكلموني، سوء تفاهم، أنت مين، خليني أشوفك، بقول وأكدب، فستانك أبيض، بضيع وقت، قولي آه، عادي أنساك، أهو، قلبي خام، ذكريات هوانا، هنسي إسمك، شاهد الله، أوقات».

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أغنية «بيكلموني» لرامي جمال تتخطى مليوني مشاهدة على «يوتيوب»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار