اليوناني تاكيس جونياس الأقرب لقيادة الزمالك في الصيف خاص
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T19:12:32+03:00

اخبار الرياضة، يبدو أن اليوناني تاكيس جونياس يقترب بشدة من تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم .،اليوناني تاكيس جونياس الأقرب لقيادة الزمالك في الصيف خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوناني تاكيس جونياس الأقرب لقيادة الزمالك في الصيف (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدو أن اليوناني تاكيس جونياس يقترب بشدة من تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بداية من الموسم المقبل.

واستقرت إدارة الزمالك على تعيين مدرب مصري بشكل مؤقت لنهاية الموسم لحين التعاقد مع مدرب أجنبي في الصيف المقبل.

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن الاتجاه الأقرب حتى هذه اللحظة هو التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس مدرب نادي بيراميدز السابق، وذلك موافقة عدد كبير من الأعضاء على اقتراح تعيينه في الصيف المقبل.

وأكد المصدر أن الأمور لم تحسم بعد خاصة أنه تم استبعاد بيتسو موسيماني و البرتغالي البرازيلي فييرا وانضمام الإيطالي بابلو ترامزيوني إلى جانب الألماني هيكو هيرليتش.

مشيرا أن في حال موافقة باقي الأعضاء سيتم تعيين تاكيس جونياس في الصيف وتدعيمه بصفقات وفقا لرؤيته الفنية.

ومن جانبه، يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في يوم 26 من الشهر الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوناني تاكيس جونياس الأقرب لقيادة الزمالك في الصيف (خاص)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار